مساحة إعلانية

يمكنك من خلال موقع اندرويد جيمز تحميل العاب الاندرويد المدفوعة و المهكرة بكل سهولة و شكرا :D

السبت، 22 أبريل 2017

أفضل 6 العاب اون لاين أندرويد للعب مع أصدقائك 2017

أفضل 6 العاب اون لاين أندرويد للعب مع أصدقائك 2017

العاب اون لاين الأندرويد للعب مع الأصدقاء سواء أونلاين أو من خلال عمل سيرفر بين الأجهزة تكون هى الحل الأمثل عندما يصبح اللعب بمفردك فى بعض الأحيان مملا ولذلك سأعرض لك أفضل 6 العاب اون لاين أندرويد للعب مع أصدقائك 2017


1.Asphalt 8: Airborneلعبة أسفلت Asphalt 8 من أفضل العاب السباق للأندرويد , فالجرافيك فى هذه اللعبة رائع و السيارات الحقيقية , كما يمكنك أن تلعب مالتى مع 8 لاعبين و الشئ الأفضل أنه يمكنك عمل سيرفر واللعب مع أصدقائك .
2. GT Racing 2: The Real Car Expكما يوحي اسم اللعبة خبرة السيارة الحقيقية حيث تقدم مضمار حقيقي مع تجربة العاب السباق لم يسبق لها مثيل سواء في وضع منفردا أو متعدد. في وضع متعددة، يمكنك تحدي أصدقائك أو اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكنك إنشاء فرق مع السائقين الآخرين وتحقيق أهدافك
3. Dungeon Hunter 5لعبة Dungeon Hunter من العاب الأكشن المعروفة للأندرويد ,يمكنك الحصول على قصص مذهلة، والرسومات والكثير من المرح. إذا كنت ترغب في المنافسة والقتال مع الآخرين حمل هذه اللعبة إلى جهاز الأندرويد الخاص بك. هذه اللعبة لديها واحدة من أفضل السيرفرات حيث يمكنك ان تلعب مع أصدقائك.
4. Bros Gun Multiplayer
هذه أيضا لعبة تقوم على وضع تعاوني للأندرويد ، والذي يتميز أدوات مختلفة وسائط متعددة. في هذه اللعبة يمكنك إضافة لاعبين إلى المفضلة أو قائمة الأصدقاء حتى تتمكن من اللعب عندما تكون على الانترنت.

5. Blitz Brigade: Online FPS!فى هذه اللعبة يمكنك اللعب مع 12 شخص , من بين خصائصه الرئيسية هي 6 فئات من المرتزقة، 3 مركبات لتحسين تكتيكاتها، والدردشة الصوتية وأكثر من 120 مهمة.

6. NEW 3: Freedom Editionهذه من ألعاب الخيال العلمى المشهور للأندرويد . صدقنى إذا كنت تريد شئ مثير و رائع , حمل هذه اللعبة .في nova3 يمكنك المشاركة فى المعارك على 7 خرائط مختلفة مع ما يصل إلى 12 لاعبا في 7 وسائط متعددة.


إذا كنت تعرف العاب اون لاين للأندرويد أخرى أكتبها فى تعليق و شاركها مع أصدقاء موقع أندرويد جيمز.نتشرف بتعليقك و يشجعنا كثيرا على الاستمرار فى تقديم كل جديد و مفيد

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اندرويد جيمز:تحميل أفضل العاب و تطبيقات اندرويد 2017 ©