مساحة إعلانية

يمكنك من خلال موقع اندرويد جيمز تحميل العاب الاندرويد المدفوعة و المهكرة بكل سهولة و شكرا :D

السبت، 29 أبريل 2017

أفضل 10 العاب اندرويد 2017 ( حسب جرافيك اللعبة )

أفضل 10 العاب اندرويد 2017 ( حسب جرافيك اللعبة )

أفضل 10 العاب اندرويد لسنة 2017 أكتبها هنا فى هذه قائمة , وهذه الالعاب ذات جرافيك عالى مجانية و متاحة على جوجل بلاى و بعضها يمكن لعبه اون لاين مع أصدقائك .


أفضل 10 العاب اندرويد 2017

Assassin's Creed Pirates

هذه هى رقم 1 فى قائمة أفضل 10 العاب اندرويد 2017 , إنها لعبة التي انتجتها شركة يوبي سوفت التى صنعت الكثير من الالعاب الرائعة , و تظهر السفن بشكل واقعى و إن كانت المعارك البحرية عكس ذلك .كما تظهر شخصيات الرسوم المتحركة بشكل رائع , و حتى بعد بضع سنوات، سوف تستمر هذه اللعبة لتكون واحدة من أفضل إبداعات لأجهزة الأندرويد.

UNKILLED

وهذه لعبة أندرويد رائعة . إذا كنت من محبى العاب الزومبى فيجب ألا تفوت لعبة unkilled الرائعة . اللعبة تحتوى على حوالى 300 مهمة التى ستجعلك تدمن هذه اللعبة الرائعة ولذلك هى موجودة فى قائمتنا التى يجب تحميلها .

Dead Effect 2

إذا كنت تحب سلسلة العاب Dead Space فيجب عليك تحميل هذه اللعبة حيث يجب عليك قتل الزومبى لتخطى المستويات التى ستصبح أصعب و أصعب كلما تقدمت فى المستويات .

Epic Citadel

هذه لعبة غير طبيعية ولكن إذا كنت تريد معرفة قوة هاتفك الأندرويد فحملها الآن . هناك كاتدرائية، ممرات متعرجة، وبازار في الهواء الطلق. انها لعبة مثيرة للإعجاب جدا لنرى كيف جهاز الأندرويد قادر على تكوين متعة كبيرة لإمضاء الوقت فقط. هيا اكتشف قلعة Infinity Blade.

Rayman Adventures

سلسلة The Rayman أيضا منتشرة جدا و الآن يمكن لعبها على جهازك الأندرويد .في هذه اللعبة سوف تعيش العديد من المغامرات و مهمتك هى انقاذ الإنكريديبولز المسروقة حتى تعيش شجرة الحياة. كما تجد الإنكريديبولز يمكنك أخذهم إلى المنزل و الاعتناء بهم واللعب معهم .

Real Racing 3

صدق أو لا تصدق! لعبة Real Racing 3 هى أفضل لعبة سباق مجانية فى 100 دولة حول العالم .لعبة Real Racing 3 لديها قائمة متزايدة من المسارات حيث تحتوى على 39 حلقة سباق و 17 موقع في العالم الحقيقي . بالإضافة إلى 43 سيارة وأكثر من 140 سيارة مفصلة بدقة من قبل كبرى الشركات المصنعة.كما يمكنك لعبها مالتى مما يسمح لك باللعب مع أي شخص، في أي وقت وفي أي مكان.

Asphalt 8 Airborne 

إذا كنت من محبي العاب السباق فهذه اللعبة لك. مطورة من شركة game loft وهى أفضل لعبة سيارات.و يوجد فى لعبة أسفلت 140 سيارة عالية الأداء من كبار المصنعين المعتمدين لديها و أكثر من 400 من فعاليات المسيرة و1500 تحدى لإتقان قيادة السيارات.كما يمكن لعبها مالتى مع 12 شخص .

FIFA 16 

إذا كنت محبا لكرة القدم فبالتأكيد هذه اللعبة لك . تمتلك لعبة fifa 16 أكثر من 10 ألاف لاعب من 500 فريق. مع أكثر من 30 بطولة دوري و يمكنك بناء فرقك باللاعبيين الذين تريدهم. بالإضافة إلى اللعب في وضع محاكاة سريعة حيث يمكنهم استخدام التعديلات التكتيكية الذكية لفريقك للفوز .

Grand Theft Auto: San Andreas

و بالتأكيد لعبة جاتا سان أندرس الغنية عن التعريف مطورة بواسطة شركة روك ستار . جاتا يسافر المدن ويكمل المهمات في 3 مدن

3D Sniper Assassin Gun Shooter

إنه يتحول إلى أفضل قناص من خلال استكمال المهمات لقتل المجرمين دون إيذاء الرهينة واطلاق النار على الرأس مع حركة بطيئة، في تأثير 3D الذى يجعل اللعبة أكثر واقعية .

هناك تعليق واحد

  1. بالفعل هي افضل العاب اندرويد 2017 والعاب عالية الجودة والجرافك ونالت اعجاب الجميع في العام

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ اندرويد جيمز:تحميل أفضل العاب و تطبيقات اندرويد 2017 ©