مساحة إعلانية

يمكنك من خلال موقع اندرويد جيمز تحميل العاب الاندرويد المدفوعة و المهكرة بكل سهولة و شكرا :D

السبت، 21 يوليو 2018

أفضل 5 العاب اون لاين للاندرويد للعب مع أصدقائك 2018

العاب اون لاين للاندرويد للعب مع الأصدقاء سواء أونلاين أو من خلال عمل سيرفر بين الأجهزة تكون هى الحل الأمثل عندما يصبح اللعب بمفردك فى بعض الأحيان مملا ولذلك سأعرض لك أفضل 5 العاب اون لاين للاندرويد 2018 حسب ترتيب موقع أندرويد جيمز .
أفضل 5 العاب اون لاين للاندرويد للعب مع أصدقائك 2018

أفضل 5 العاب اون لاين للاندرويد للعب مع أصدقائك 2018

PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER

تحميل PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER
و من لا يعرف لعبة PES فهي أشهر لعبة كرة قدم في الشرق الأوسط و يمكنك لعب مباريات ودية أو تشكيل بطولات مثل دوري أبطال أوروبا و الدوري الأوروبي و غيرها من البطولات الكبري .
و يمكنك لعب PES 2018 علي الأندرويد مع أصدقائك بواسطة البلوتوث .

Lords Moblie

تحميل Lords Mobile
اللعبة المرشحة من جوجل كأفضل لعبة متعددة اللاعبين لعام 2017 , هدفك هو  بناء إمبراطورية عظيمة ، وجمع الأبطال وتدريب القوات للقتال ضد مستخدمين آخرين أو إنشاء تحالفات داخل نقابة.

Modern Strike Online

تحميل Modern Strike Online
إنها واحدة من أفضل ألعاب المالتي للأندرويد التي تحتوي على ساحة معركة يمكنك تخصيصها مع أكثر من 6 أوضاع قتالية لمواجهة أصدقائك وإنشاء مجموعة النخبة الخاصة بك.
أيضا اختر التكتيكات الخاصة بك بين 11 خريطة وأكثر من 30 نوعا من الأسلحة التي تؤكد لك المقام الأول.

Clash of Clans‏

تحميل Clash of Clans
تعتبركلاش أوف كلانس (صراع العشائر ) هى أفضل لعبة قتال أونلاين للأندويد إلى حدود الساعة , وبالرغم من إطلاقها فى أواخر 2013 إلا أنها حققت نجاحا باهرا فى سوق العاب الأندرويد , حيث أنها لعبة أونلاين متعددة اللاعبين فيقومون ببناء المجتمع , و تدريب القوات , و الهجوم على اللاعبين الاخرين لتجميع الذهب و الجواهرالتى تستخدم لبناء الدفاعات , كما يمكنك القتال ضد الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وإقامة عشيرة قوية مع الآخرين لتدمير العشائر العدو.

Asphalt 8

تحميل Asphalt 8
تعتبر لعبة اسفلت 8 أفضل لعبة سباق على اندرويد و ios حيث تمتلك مميزات كثيرة من اهمها الجرافيك العالى ,و تمثل لعبة Asphalt 8 Airborne نقطة تحول فى العاب السيارات على الهواتف الذكية وبذلك ستتمكن من الحصول على تجربة قيادة مثيرة و رائعة .
و أفضل شئ في اللعبة امكانية اللعب مالتي مع 8 من أصدقائك .

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اندرويد جيمز:تحميل أفضل العاب و تطبيقات اندرويد 2017 ©